كلية التربية | اللائحـة الدراسية
الفرقـة (الأولى)  شعبة (الرياضيات ابتدائى) لائحة 2009 بالحاسب معدل |
  مقررات الفصل الدراسى الأول
اسم المقرر
| Course Name
| الساعات الأسبوعية
| النهايات العظمى للدرجات
| زمن الامتحان
| نوع الدراسة
| تضاف للمجموع
| مادة رسوب
| محاضرة
| تمرين
| عملى
| مجموع
| فصل
| عملى
| شفهى
| اكلينيك
| امتحان
| مجموع | مقدمة فى علوم الحاسوب
|  
| 1
| -
| 2
| 3
| 15
| 15
| -
| -
| 70
| 100
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | المعلم ومهنة التعليم
|  
| 2
| -
| -
| 2
| 20
| -
| -
| -
| 80
| 100
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | لغة عربية وخط عربى
|  
| 2
| 3
| -
| 5
| 35
| -
| -
| -
| 140
| 175
| 3
| إجباري
| نعم
| نعم | لغة انجليزية
|  
| 2
| 2
| -
| 4
| 30
| -
| -
| -
| 120
| 150
| 3
| إجباري
| نعم
| نعم | تاريخ مصر المعاصر وجغرافيتها
|  
| 4
| -
| -
| 4
| 40
| -
| -
| -
| 160
| 200
| 3
| إجباري
| نعم
| نعم | اساسيات الرياضيات
|  
| 2
| 1
| -
| 3
| 25
| -
| -
| -
| 100
| 125
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | جبر
|  
| 2
| 1
| -
| 3
| 25
| -
| -
| -
| 100
| 125
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم |
مجموع الساعات في الأسبوع
| 15
| 7
| 2
|
24
|
مجموع الدرجــات
|
975 | |
  مقررات الفصل الدراسى الثانى
| اسم المقرر
| Course Name
| الساعات الأسبوعية
| النهايات العظمى للدرجات
| زمن الامتحان
| نوع الدراسة
| تضاف للمجموع
| مادة رسوب
| محاضرة
| تمرين
| عملى
| مجموع
| فصل
| عملى
| شفهى
| اكلينيك
| امتحان
| مجموع | التربية وقضايا العصر
|  
| 2
| -
| -
| 2
| 20
| -
| -
| -
| 80
| 100
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | علم نفس النمو
|  
| 2
| -
| -
| 2
| 20
| -
| -
| -
| 80
| 100
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | حسبان (1)
|  
| 2
| 1
| -
| 3
| 25
| -
| -
| -
| 100
| 125
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | ادب اطفال
|  
| 2
| -
| -
| 2
| 20
| -
| -
| -
| 80
| 100
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | هندسة تحليلية فى المستوى
|  
| 2
| 2
| -
| 4
| 30
| -
| -
| -
| 120
| 150
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | كيمياء عامة (1)
|  
| 2
| -
| 2
| 4
| 25
| 20
| -
| -
| 105
| 150
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم | فروق فردية
|  
| 2
| -
| 1
| 3
| 20
| 15
| -
| -
| 90
| 125
| 2
| إجباري
| نعم
| نعم |
مجموع الساعات في الأسبوع
| 14
| 3
| 3
|
20
|
مجموع الدرجــات
|
850 | | مجموع درجات السنة الدراسية
| 1825 | |